ما بين سطرٍ وحرف

بحروفٍ نابضةٍ بالدهشة، أُصوغُ لك كلماتٍ تفيضُ بالسحر.


صفحة من نحن لمنصة مجتمع المدعومة بالذكاء الاصطناعي

بصفتي عضوة في مجتمع رديف الرقمي، طلب مني الأستاذ يونس بن عمارة كتابة صفحة من نحن لمنصة مجتمع الرقمية، وسأعرض هنا ما كتبته لتكون هذه التدوينة ضمن معرض أعمالي.

ما هي منصة مجتمع؟

مجتمع هي منصة عربية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، تقوم بمساعدتك على تقييم وتطوير حسابك الشخصي في LinkedIn؛ لتتمكن من الحصول على الوظيفة التي تطمح لها.

صورة تُبين مراحل عمل المنصة. المصدر: حساب تويتر للمؤسس أ. خالد الأحمد
صورة تُبين مراحل عمل المنصة. المصدر: حساب تويتر للمؤسس أ. خالد الأحمد

لماذا ظهرت منصة مجتمع؟

بات العالم اليوم يلهث في سباقٍ محموم للاستفادة من ثورة الذكاء الاصطناعي بجميع مجالات الحياة، ولأن إيجاد الفرص الوظيفية المناسبة من أهمها؛ أطلقنا منصة مجتمع لتساعدك في تقييم وتطوير حسابك على LinkedIn.

🌟 لتتميز وتسطع مواهبك وقدراتك الفريدة في سماء العالم الرقمي، فيَرَاك أصحاب الأعمال ويقدّمون لك هم العروض لتختار منها ما يناسبك.

😔 لا تظن أنك تعاني وحدك في رحلتك للبحث عن وظيفة تحقق بها طموحك. فأنا مررتُ بالكثير من الصعاب في حياتي المهنية، حيث كانت المحطات عديدةً والرحلة طويلة ولم أصل لما أنا عليه اليوم بسهولة.

🗃 عملت بمهنٍ مختلفة، من عاملٍ في محطات الوقود والمطاعم لموظفٍ بسيطٍ في دار نشر تم الاستغناء عنه فجأة بعد أقل من ثلاثين يومًا.

 💪 على الرغم من الإحباطات إلا أنني لم أستسلم وواصلت طريقي، عملت في شركة عقارية لفترة، لأصل بعدها لشركة زين (الأردن) وأؤسس القسم الخاص بوسائل التواصل الاجتماعي، كما كنت المدير التنفيذي الرقمي برئاسة الوزراء الأردنية.

⏳ مرَّ الوقت وكبُرت عمرًا وخبرةً، وقررت وأنا في العقد السادس من عمري أن أترك الوظيفة وأعمل بصفتي مستقل وأبحرت في عالم LinkedIn لأسبر أغواره وأكتشف أسراره.

تقيم  بنسبة مئوية لحساب LinkedIn بواسطة أداة المنصة الذكية. المصدر: حساب تويتر للمؤسس
صورة تبين تقييم بنسبة مئوية لحساب LinkedIn بواسطة أداة المنصة الذكية. المصدر: حساب تويتر للمؤسس

وها أنا اليوم بعد هذه الرحلة الممتدة عبر سنواتٍ طوال أدرك تمامًا ما تمر به أنت من صعابٍ في طريقك للوصول للوظيفة التي ترغب بها، وتتمنى الحصول عليها لتضع بصمتك الخاصة وتضيف لها ولك نجاحًا يُشار له بالبنان.

أنا خالد الأحمد بمساعدة صديقي مهند التصلق أسسنا منصة مجتمع التي وضعنا فيها خلاصة تجاربنا وخبراتنا في LinkedIn والذكاء الاصطناعي، لنرشدك للطريق الصحيح لبلوغ هدفك بسهولة ويُسر.

شعار المنصة
يمكنك الانتقال للمنصة بالضغط على الشعار


أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ